الرئيسية » رياضة » رياضة عربية و دولية » اختيار النجم الرياضي فيرات كوهلي سفيراً للعلامة التجارية لشركة “ريميت تو إنديا” للتحويلات المالية عبر الإنترنت

اختيار النجم الرياضي فيرات كوهلي سفيراً للعلامة التجارية لشركة “ريميت تو إنديا” للتحويلات المالية عبر الإنترنت

أعلنت اليوم شركة “ريميت تو إنديا”، وهي البوابة العالمية لتحويل الأموال عبر الإنترنت والمخصّصة للجالية الهندية حول العالم، عن ضمّ نجم الكريكيت الهندي الشهير فيرات كوهلي كسفير عالمي لعلامتها التجارية لمدة ثلاثة أعوام.

                                             

وسيتولى فيرات دعم علامة “ريميت تو إنديا” التجارية من خلال المشاركة في مبادراتها المختلفة في مجال التسويق المبتكر وتجربة العملاء. وتعدّ “ريميت تو إنديا” واحدة من العلامات التجارية في مجال الخدمات المالية التابعة لشركة “فينابلر”، الشركة القابضة التي أسّسها حديثاً رجل الأعمال الهندي المقيم في دولة الإمارات العربية المتحدة الدكتور بي آر شيتي.

 

وتتميز شبكة العلامات التجارية في مجال تحويل الأموال والمدرجة ضمن شبكة “فينابلر” (والتي تضمّ كلاً من “ريميت تو إنديا”، والإمارات العربية المتحدة للصرافة، و”إكسبريس موني”)، بامتلاكها حصة كبيرة تتخطى 12 في المائة من سوق تحويل الأموال إلى الهند. وكانت الهند قد تلقت في عام 2017 نحو 69 مليار دولار أمريكي كتحويلات بحسب تقرير “موجز الهجرة والتنمية” الصادر عن البنك الدولي.

 

وقال فيرات كوهلي في معرض تعليقه على الأمر: “إنه لشرف كبير لي أن أكون وجه علامة ’ريميت تو إنديا‘ التجارية الشهيرة، التي تضمّ أكثر من نصف مليون عميل حول العالم، وأتطلع لتعزيز الجاذبية المتنامية التي تتمتع بها ’ريميت تو إنديا‘ في صفوف الجالية الهندية، باعتبارها علامة تجارية تعكس مجموعة من القيم الهندية مثل الحس بالفخر والإنجاز والوطنية وروح الانتماء”.

 

وتتمتع “ريميت تو إنديا” بقاعدة عملاء بارزة متواجدة بالغالب في كلّ من كندا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية وأستراليا. ومن المتوقع أن تتسارع الجهود لاستقطاب أسواق جديدة من العملاء ضمن الجالية الهندية بفضل شعبية نجم الكريكيت الهندي الشهير واسعة النطاق.

 

من جانبه، علّق بروموث مانغات، المدير التنفيذي في “فينابلر”، قائلاً: “يُعتبر فيرات الذي يتميز بصورته كمغامر شاب وصاحب إنجازات في مجال الكريكيت، الخيار المثالي بالنسبة إلى علامة تجارية مفعمة بالحيوية مثل ’ريميت تو إنديا‘. فهو يمثّل الحماس الهندي المحفّز للنجاح الذي يدفع بملايين الهنود إلى السفر إلى أقاصي الأرض لإثبات ما يتمتعون به من مؤهلات، وبالمقابل المساهمة في تنمية بلدهم الأم من خلال الأموال التي يقومون بتحويلها. إن ’ريميت تو إنديا‘ وفيرات يتشاركان روح التميّز، ويشكل انضمامه إلينا كوجه عالمي للعلامة التجارية شرفاً كبيراً لنا”.

 

لمحة عن شركة ريميت تو إنديا”

 

تعتبر “ريميت تو إنديا” شركة رائدة للتحويلات المالية عبر الإنترنت إلى الهند، وهي توفر حلولاً بسيطة وآمنة ومريحة لتحويل الأموال عبر الإنترنت. تتميز شركة ريميت تو إنديا” بعملية التحويل الآمنة للأموال من كلّ من الولايات المتحدة وكندا وأستراليا والمملكة المتحدة إلى الهند، بفضل ما تقدمه من خيارات تحويل متعددة. وتتميز العملية بكونها غير نقدية بالكامل وهي توفر إمكانية تعقّب كل معاملة طوال دورة التسليم ذات الصلة.

 

*المصدر: “ايتوس واير

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مانشستر يونايتد وترو ريليجن يُطلقان مجموعة من الألبسة المصنوعة من أقمشة الدنيم

Share this on WhatsAppمانشستر يونايتد وترو ريليجن يُطلقان مجموعة من الألبسة المصنوعة من أقمشة الدنيم ...