الرئيسية » اقتصاد » شركة غرغور آسيا ش.م.ل. تفوز بمناقصة لمجلس الإنماء والإعمار لتزويد 97 شاحنة من نوع فوتون

شركة غرغور آسيا ش.م.ل. تفوز بمناقصة لمجلس الإنماء والإعمار لتزويد 97 شاحنة من نوع فوتون

تم مؤخرًا منح شركة غرغور آسيا ش.م.ل ، الوكيل الحصري والوحيد لشركة “فوتون” في لبنان، مناقصة طرحها مجلس الإنماء والإعمار لتزويد 97 شاحنة “فوتون” جديدة إلى عددٍ من البلديات اللبنانية لإضافتها إلى مجموعة مركباتها .
تودّ شركة غرغور آسيا ش.م.ل. أن تغتنم هذه الفرصة لتشكر مجلس الإنماء والإعمار والصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية العربية على ثقتهما، كما تُعيد تأكيد التزام الشركة بتقديم منتجات وخدمات مبتكرة وعالية الجودة ومنح زبائنها تجربة استثنائيّة. وتهدف استراتيجية الشركة بشكل أساسيّ إلى توفير خدمات ما بعد البيع الممتازة، لذا تحرص دائمًا على مواكبة آخر التقنيّات للحفاظ على مركز الصدارة من خلال تحديث أفضل ممارساتها باستمرار، بما في ذلك عمليات المعاينة والصيانة اللازمة لضمان تمتّع أيّ مركبة بالمعايير التقنية المثالية.
فوتون أومارك كومنز شاحنة خفيفة الوزن تتميّز بتكنولوجيا متطوّرة وهي مجهّزة بأحدث تقنيات شركة فوتون. ستزوّد هذه الشاحنة البلديات بحلّ فعّال في مجال خدمات النقل واللوجستيات، حيث سيكون لها دور رئيسيّ في إنجاز أنشطتها اليومية. بفضل تنوّع استخداماتها وقدرتها على التكيّف، تقدّم فوتون أومارك حلولًا لمجموعة متنوعة من المتطلبات من خلال تزويد السائقين بمحرك فعّال وموثوق مع قدرة توفير ممتازة في استهلاك الوقود. تمّ بناء المركبة بمواد جديدة وخاصّة لتعزيز المتانة. وهي تعتمد على نظام التعليق الرائد في العالم ما يمنحها مصداقيّة عالية. تُعتبر فوتون أومارك مريحة وفسيحة، فهي عمليّة ومثالية للتنقلّ لمسافات طويلة، كما تتمتّع بخفّة في الحركة وديناميكيات استثنائية في القيادة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

فيلوكسنت، الشركة الفرعية التابعة لبريدي إندستريز والمتخصصة في المواد المتقدمة، تفوز بجائزة جلوبال ميتالز من إس آند بيه جلوبال بلاتس لعام 2018

Share this on WhatsAppقامت شركة “فيلوكسنت”، الشركة التابعة لـ “بريدي إندستريز”، وبعد فترةٍ وجيزةٍ من ...