الرئيسية » رياضة » رياضة لبنانية » بحضور ممثلي رئيس الجمهورية و رئيس الوزراء “سما” الوكيل الحصري لمجموعة beIN الإعلامية تحارب القرصنة زينل: التصدي للجريمة المنظمة يحتاج لتضافر كافة الجهود

بحضور ممثلي رئيس الجمهورية و رئيس الوزراء “سما” الوكيل الحصري لمجموعة beIN الإعلامية تحارب القرصنة زينل: التصدي للجريمة المنظمة يحتاج لتضافر كافة الجهود

عقدت شركة “سما” الوكيل الحصري لمجموعة قنوات beIN الإعلامية في لبنان مؤتمراً صحافياً حاشداً بفندق فينيسيا – بيروت، وذلك بالتزامن مع الحملة التي أطلقتها الشركة للحد من قرصنة القنوات التليفزيونية.
حضر المؤتمر ممثل رئيس الجمهورية اللبنانية العماد ميشال عون، ملحم رياشي وزير الاعلام ممثلاً رئيس مجلس الوزراء سعد الدين الحريري، جمال الجرّاح وزير الاتصالات، وطارق زينل عضو مجلس الإدارة المدير التنفيذي للموارد البشرية والشؤون المالية في مجموعة قنوات beIN الإعلامية، وعدد من الوزراء والنواب اللبنانيين ورئيس مجلس ادارة سما محمد منصور وحشد من رجال الصحافة والاعلام.
بداية كلمة ترحيبية فكلمة رياشي أكد خلالها أن لبنان حريص – كعادتهدائماً – على إعطاء كل ذي حق حقه، مشيراً إلى أن قضية القرصنة باتت في أمس الحاجة إلى تضافر كل الجهود لمحاربة هذه الآفة.
ومن جانبه حرص زينل على نقل تحيات السيد ناصر بن غانم الخليفي رئيس مجلس الإدارة، الرئيس التنفيذي لمجموعة beIN الإعلامية، إلى جميع الحضور.
وقال زينل: “عملت beIN خلال الفترة السابقة جاهدة على تقديم أفضل المحتوى التليفزيوني والخدمات وتكنولوجيا المشاهدة (وآخرها تقنية 4k) للمشاهد اللبناني العزيز وذلك عن طريق زيادة حجم المحتوى التلفزيوني لباقاتها وتنويعه، حيث باتت beIN اليوم تطرح للمشاهد العزيز باقات تلبي احتياجات جميع أفراد العائلة ولكافة الأعمار وبتكلفة تعتبر تنافسية عالمياً، وضمن هذا الإطار تأتي شراكتنا مع شركة سما لنكون أقرب للمشاهد العزيز ونكون قادرين على تقديم الأفضل له”.

وأضاف: “ان حجم الاستثمار الكبير الذي قامت به مجموعة beIN في السنوات الأخيرة هو دليل على اهتمامها ونيتها للاستمرار وحفاظها على مرتبتها الرائدة التي تحتلها، ومع هذا، تواجه الشركات العاملة في هذا المجال بما فيها beIN عقبات تعرقل سير عملها وتضر بذات الوقت بمصلحة المشاهد وتفسد عليه وعلى عائلته متعة المشاهدة، ومن هذه العقبات هو موضوع قرصنة المحتوى التلفزيوني بمعناه الواسع”.
وتابع: “إن قضية القرصنة ليست بقضية جديدة ولكن التعامل معها يتطلب وضع فكر واستراتيجية جديدة مبنية على أساس تضافر جهود مختلف القطاعات والمؤسسات العاملة في هذا المجال حتى نتمكن من القضاء على هذه الآفة والتصدي لتلك الجريمة المنظمة”.
واختتم كلمته قائلاً: “بهذا الخصوص فإننا نرحب بالجمع الكريم ونشكر لهم جهودهم في مكافحة هذه النشاطات غير المشروعة ونؤكد دعمنا بكافة السبل من أجل تحقيق غايتنا النبيلة وخدمة المشاهد اللبناني العزيز متمنين لكم مشاهدة ممتعة دائماً على شبكة قنوات beIN العالمية.
ثم كانت كلمة للوزير الجراح.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وفد الاتحاد اللبناني لكرة القدم في كونغرس الفيفا

Share this on WhatsAppانطلقت صباح اليوم الأربعاء أعمال المؤتمر الـ68 للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” ...