الرئيسية » منوعات وأبراج » تكنولوجيا » Huawei P20 Pro: الهاتف الأول ذات كاميرا ذكيّة ثلاثية العدسات من “لايكا”!

Huawei P20 Pro: الهاتف الأول ذات كاميرا ذكيّة ثلاثية العدسات من “لايكا”!

ممّا لا شكّ فيه أنّ شركة هواوي أصبحت مشهورة بكونها تقدّم أحدث التكنولوجيا في أجهزة حديثة تلبّي إحتياجات الزبائن المتزايدة يوميّاً.

وآخر ما توصّلت اليه قبل غيرها من الشركات المنافسة هو الإبتكارات المتقدّمة التي أوجدتها في هاتف HUAWEI P20 Pro مثل أول نظام “ماستر” للذكاء الاصطناعي الذي يضع التصوير الفوتوغرافي بواسطة هاتف ذكيّ في متناول الجميع.

فمن خلال تقنية التعرّف على المشاهد والأغراض بالزمن الحقيقي، والتي تعتمد على الذكاء الاصطناعي، تقوم الكاميرا الثلاثية من لايكا بتحديد أكثر من 500 سيناريو بصري ضمن 19 فئة وتضبط تلقائياً ٳعدادات الكاميرا للحصول على صور مثالية في أي ظرف كان.

والمميّز أيضاً بهذا الجهاز الجديد كليّاً هو ميزة التقريب الهجين التي ليست جديدة في هواتف هواوي فقد تضمنتها هواتف عديدة سابقة من هواوي ، لكن يتفرّد هاتف HUAWEI P20 Pro بكونه أول هاتف يشتمل على عدسات جديدة كلياً من لايكا تمتاز بقدرة على التقريب حتى 5 مرات مما يتيح التصوير إلى مدى بعيد، وميزة التقريب الهجين حتى 5 مرات لالتقاط صور جميلة مفعمة بالألوان والتفاصيل.

مستشعر الكاميرا الرئيسي يتميز بكبر حجمه على نحو استثنائي (بحجم 1/1.78 إنش)، أي تقريباً ضعف حجم نظيره من الهواتف المنافسة.

ورغم استخدام عدسة بفتحه بطيئة نسبياً قياس F/1.8، ولكن مستشعر الألوان الأساسي لكاميرا هاتف P20 Pro يلتقط حوالي 20% من الضوء مقارنة بالمستشعرات الأصغر حجماً المستخدمة في معظم النماذج المنافسة.

ويستمد هذا المستشعر أيضاً الدعم من مستشعر آخر للونين الأبيض والأسود، والذي باستطاعته كذلك التقاط الكثير من الضوء، وهذا ما يجعل الكاميرا الثلاثية العدسات من لايكا محطّ أنظار الجميع حول العالم.

يعتمد مستشعر الكاميرا الرئيسي على أعلى مستويات الدقّة من حيث عدد البكسل، بما يضمن دقّة عالية تصل إلى 40 ميغابكسل.

كما يقوم المستشعر الأساسي بإخراج البيانات المحجوزة على شكل وحدات والنتيجة صور بدقة 10 ميغابايت، أي تشبه الى حدّ كبير النتائج التي تحصل عليها عند استخدام الكاميرا الإحترافيّة.

إضافة الى كل التطويرات المتعلّقة بالكاميرا، يضمّ هواوي P20 Pro أيضاً الكثير من الميّزات التي تنفرد هواوي بها حتى الآن مثل الشحن أسرع من أجل إطالة عمر البطارية مع تقنية الشحن فائق السرعة Supercharge، أداء سريع مع وحدة المعالجة العصبية NPU المشغّلة بالذكاء الإصطناعي، شاشة عرض كاملة بتقنيةOLED، حاصل على على تصنيف IP67 الخاص بمقاومة الغبار والمياه، وألوانه متميزة وجديدة وغيرها.

هذا هو مثال بسيط عن النتائج التي يستفيد منها مستخدمو هواوي P20 Pro، فٳذا كنتم تبحثون عن كاميرا ثورية في هاتف ذكي لالتقاط صور تخطف الأنفاس، فٳن هذا الهاتف هو خياركم الأمثل لا تتردّدوا بشرائه اليوم بألوانه الثلاث الأسود والأزرق والتوايلايت!

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ألفا تفتتح متجرها الجديد في طرابلس

Share this on WhatsApp افتتحت شركة “ألفا” بإدارة أوراسكوم للإتصالات متجرها الجديد في طرابلس، برعاية ...