الرئيسية » أخبار الجالية اللبنانية في بلاد الاغتراب » أخبار الجالية اللبنانية في الكوت ديفوار » ابيدجان: السيد حسين كالوت يقيم افطاراً خيرياً للأيتام في ال king burger

ابيدجان: السيد حسين كالوت يقيم افطاراً خيرياً للأيتام في ال king burger

 

بسم الله الرحمن الرحيم
مَثَلُ الَّذِينَ يُنْفِقُونَ أَمْوَالَهُمْ فِي سَبِيلِ اللَّهِ كَمَثَلِ حَبَّةٍ أَنْبَتَتْ سَبْعَ سَنَابِلَ فِي كُلِّ سُنْبُلَةٍ مِئَةُ حَبَّةٍ وَاللَّهُ يُضَاعِفُ لِمَنْ يَشَاءُ وَاللَّهُ وَاسِعٌ عَلِيمٌ﴾
صدق الله العلي العظيم

أجمل شيءٍ في الحياة هو ابتسامةٌ ترسم على شفاه الناس، وسعادةٌ تغمر بها قلوبهم ، فطوبى لمن كان مبدعاً بأفعاله، قاضياً لحوائج الناس وساعياً لتخفيف آلامهم ، ولم يبخل في يومٍ من الأيام بمدّ يد العون ومسح دمعات إنسانٍ حزين، ولا يزال شعاره دائماً نفع الناس ومساعدتهم وإدخال السرور إلى أفئدتهم، فخير الناس أنفعهم للناس وهذا ما لمسناه بالسيد حسين كالوت الذي أقام مؤدبة افطار لعدد من الأيتام في مطعم burger king .
تخلل الإفطار برنامج ترفيهي رسم السعادة على وجوه الأطفال وقدم خلاله الهدايا للأطفال المدعوين فغصت القاعة بضحكاتهم وصيحات الفرح .
ومن منطلق من لم يشكر المخلوق لم يشكر الله يتقدم موقع صوت لبنان الإغترابي من السيد حسين كالوت وحرمة بجزيل الشكر على مبادرتهم الانسانية التي ان دلت فهي تدل على صفاء قلبهم وحبهم للخير الذي لا يرجى منه إلا التقرب لله تعالى .
كاميرا موقع صوت لبنان الإغترابي كانت حاضرة كما عودتكم دائماً لنقل الصورة لكم :

 

Le groupe sla news tient à adresser ses salutations les plus distinguées et ses sincères remerciements à M.KALOT Hussein, homme au grand coeur débordant d’une générosité sans égal qui en ce dimanche 03 juin 2018 s’est souvenu de ces enfants sans famille que sont les ces orphelins auxquels il redonna le sourire à travers ce beau geste qui fut d’offrir à ces petits orphelins la rupture du jeûne au burger king du plateau.
Ce fut un moment de joie vécu avec ces enfants . de nombreux autres dons leur ont été fait.
Nous saluons ce geste d’amour et de générosité qui montre l’altruisme dont M. Kalot fait preuve en ce mois bénis du Ramadan. C’est vraiment une bénédiction et une grande joie d’avoir dans nos vies de telles personnes remplies d’amour, de bonté et par dessus tout animé d’une sensibilité sans pareille.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ابيدجان: احياء الليلة العاشرة من ليالي عاشوراء بعدة مراكز اسلامية

Share this on WhatsApp  إنها ليلة العاشر من المحرم .. ها نحن نحج بقلوبنا الى ...