الرئيسية » منوعات وأبراج » الأبراج » الأبراج ليوم الاحد 27 أيار 2018

الأبراج ليوم الاحد 27 أيار 2018

برج الحمل

يفاتحك رب العمل بنيته في إجراء بعض التغيرات التي يمكن أن تطال عدداً من العاملين معك وتفرّق بينكم بسبب أزمة مالية، عاطفياً: تبذل الكثير من الجهود لإرضاء الشريك وتنفيذ مطالبه، فيستجيب لك ويعبّر عن تقديره لما تقوم به تجاهه.

برج الثور

تسعى دائماً للاستقرار المهني والنفسي، وتدخل في أحاديث صاخبة مع الزملاء تبرهن فيها قدرتك على المجادلة، عاطفياً: لا تفتح صفحات الماضي مجدداً وحاول أن تتعاطف مع مشاكل الشيرك وأن تجد لها الحلول المناسبة.

برج الجوزاء

تدخل هذا اليوم في نفق مظلم وربما تصل إلى طريق مسدود، وتكون العقبات كثيرة ومحاولات النيل منك أكثر من أن تحصى، عاطفياً: لا تتطرق إلى مواضيع حساسة مع الشريك، فظروفه اليوم غير مشجعة على الإطلاق.

برج السرطان

يسود العمل جو من الإيجابية والثقة المتبادلة، وتتغلب على الانفعالات ويسيطر المنطق في العلاقة، عاطفياً: علاقة صداقة تتحول إلى حب حقيقي، والرومانسية تحيط بك من كل جانب وتبدو سعيداً.

برج الأسد

قرارات غير متوقعة تثير ردود أفعال شرسة، هذا الأمر يحتم عليك إجراء تعديلات على شراكة معينة، عاطفياً: الاجواء العاطفية متطلبة، ما يتوجب عليك تفهماً وابتعاداً عن عدائية الشريك والأجواء.

برج العذراء

تشعر بأنك غير قادر على تولي شؤونك بنفسك وتشعر بالعزل وتحتاج الى من يرفع من معنوياتك، عاطفياً: تبحث عن المشكلات بأيّ ثمن، فتجترّ بعض القصص المنسية وتعيدها إلى الساحة، في محاولة لتأزيم الأوضاع.

برج الميزان

تتغلب على جبال من العراقيل وتحقّق هدفك الذي تنشده، وتتخذ قراراً بعدم توقيع أي عقداً قبل أن تناقشه وتدرسه بالتفصيل مع محاميك، عاطفياً: تشهد المرحلة المقبلة محطات لافتة ومتطورة في العلاقة بالشريك، وهذا يكون لمصلحتك إذا وظفته بالشكل المطلوب.

برج العقرب

المثابرة هي السبيل الوحيد للوصول إلى النجاح، والإخلاص هو أفضل طريقة للوصول إلى قلوب الجميع وكسب ثقتهم، عاطفياً: الحبيب مغرم بك حتى أذنيه ويكنّ لك الكثير من الاحترام والتقدير، وينتظر أقرب فرصة ليظهر لك حقيقة مشاعره الصادقة.

برج القوس

فرص جديدة تتلقاها تكون المحرّك الفعال في عملك بغية إطلاق المشاريع المجمدة في الأدراج منذ مدة طويلة، عاطفياً: حان الأوان للاهتمام بمظهرك الخارجي والانفتاح على محيطك، فتنال إعجاب الشريك وتلفت أنظاره.

برج الجدي

نتقادك لأخطاء الآخرين بشكل ساخر يزيد من غضبهم، عليك أن تكون حيادياً فى التعامل مع الزملاء، عاطفياَ: إن كنت بحاجة إلى مزيد من الوقت للتأكد من حقيقة مشاعرك، فلا تتجاهل مشاعر الحبيب حتى لا تتسبب له بأذى نفسي.

برج الدلو

عليك استغلال الأجواء الإيجابية في العمل إلى أقصى الحدود، وخصوصاً أن الفترة المقبلة قد تشهد ركوداً وعدم استقرار، عاطفياً: حذار الازدواجية في العلاقات وكن مخلصاً واصمد أمام سحر الجنس الآخر.

برج الحوت

حاول عدم إثارة الموضوعات الشائكة والحسّاسة، أو اعمل خلف الستار متكّلاً على نفسك، متجنّباً بعض المحاورين المشاكسين، عاطفياً: لا تحاول إرضاء الشريك بما لا تقتنع به شخصياً، فذلك قد تكون انعكاساته سلبية لاحقاً.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الأبراج ليوم السبت 8 أيلول 2018

Share this on WhatsAppبرج الحمل يغمرك القمر من برج الاسد الصديق بالايجابيات كما يزودك بمعنويات ...