الرئيسية » منوعات وأبراج » الأبراج » الأبراج ليوم الجمعة 25 أيار 2018

الأبراج ليوم الجمعة 25 أيار 2018

برج الحمل

تطلق مشروعاً مميزاً تسميه مشروع العمر، وتوضح للجميع النتائج المتوخاة منه إن مادياً أم معنوياً، والسمعة الطيبة التي يمكن جنيها منه، عاطفياً: تبحث مع الحبيب عدد من المسائل المهمة ذات الشأن بمستقبل العلاقة وتحاول إيجاد التسويات المناسبة لها.

برج الثور

تخوض اليوم غمار عملية استثمار ضخمة، في حال نجاحها تكون نسبة عمولتك منها كبيرة وتفتح أمامك أبواب عمليات أخرى، عاطفياً: انتظر من الحبيب اليوم مفاجأة كبيرة وسارّة، هو إنسان يضج حناناً وعطفاً يثيران فيك مشاعر جميلة.

برج الجوزاء

تكون على موعد مع انطلاقة جديدة، والعنوان العريض اليوم هو الانتماء إلى مجموعة مهنية جديدة كل من أصحاب الكفايات العالية، عاطفياً: لا تتدخل في شؤون الشريك العملية ولا تحاول أن تفرض عليه قراراتك فهو أدرى بأموره.

برج السرطان

تظهر أمامك اليوم تحديات كبيرة وخطيرة على مستقبلك المهني، لا تهملها واحرص على مواجهتها بالطريقة المناسبة، عاطفياً: عليك الموازنة بين حياتك العملية والعاطفية، فالشريك اليوم يدعوك إلى تناول العشاء في مكان رومانسي فاحرص على عدم التأخير.

برج الأسد

قرار مفاجئ يحرك بعض المشاريع ويخلصك من صدامات مع الزملاء ويكشف القناع عن بعض الحقائق المخفية، عاطفياً: يحالفك الحظ في إشاعة السلام وتلطيف الأجواء وتقريب المسافة بينك وبين الحبيب.

برج العذراء

بانتظارك هذا اليوم تغيير كبير في مجالك المهني، وتتلقى الأخبار الجيدة التي تحيي الأمل فيك مجدداً، عاطفياً: تعيش وضعاً عاطفياً مضطرباً بعض الشيء، وتشير الأجواء إلى توتر وضغط ومشاعر سلبية ومواجهات.

برج الميزان

تفكر في القايم برحلة عمل بحثاً عن مجالات جديدة للاستثمار وتسعى للتحرر من بعض القيود، عاطفياً: الجرأة في القرارات الحاسمة مطلوبة، لكنّ التسرّع مرفوض، ولا سيما أنّ مستقبلك مع الشريك على المحك.

برج العقرب

أزمة مالية طارئة تعكر الأجواء في العمل، وتستدعي عقد اجتماعات متواصلة بغية التوصل إلى إيجاد الحلول قبل تفاقم الأمور، عاطفياً: تجمعك الصدفة بشخص من خارج محيطك العائلي، فترتاح إليه وتجذبك ابتسامته الجميلة.

برج القوس

يوم مميّز يسلّط الأضواء على قدراتك الإبداعية والإنسانية، ولعلك تنال جوائز أو ميداليات تقديراً لجهودك، عاطفياً: إذا كنت غير مرتبط فهذا اليوم ملائم لإعادة النظر في استمرارية عزوبيتك، أنتَ مقبل على مرحلة مهمّة وديناميكية من حياتك.

برج الجدي

عمليات مالية مربحة، تحاش التشبث بأفكار بالية ولا تخوض صراعات أو تدخل في خلافات، عاطفياً: يدعمك الشريك ويفتح أمامك مجالات جديدة على صعيد حياتك الحميمة.

برج الدلو

تبذل نشاطاً كبيراً على مستوى الاتصالات وتبادل المعلومات والخبرات، وتقوم بعمل مشترك ومثمر مع أحد الزملاء، عاطفياً: التعاون الجدّي والمخلص والنابع من القلب مع الشريك يثبّت العلاقة بينكما وتغدو الصورة أكثر وضوحاً من السابق.

برج الحوت

خسائر مادية محدودة سببها التهوّر، لكنّ الأيام المقبلة تفتح لك عدة مجالات من أجل التعويض، عاطفياً: ملاقاة الشريك عند منتصف الطريق مهمة، وتشكل خطوة إضافية نحو الاستقرار.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الأبراج ليوم السبت 8 أيلول 2018

Share this on WhatsAppبرج الحمل يغمرك القمر من برج الاسد الصديق بالايجابيات كما يزودك بمعنويات ...