الرئيسية » منوعات وأبراج » تكنولوجيا » الكشف عن سيّارة BMW X2 الجديدة كلياً في لبنان .. شركة بسول – حنينه ش. م. ل تطرح سيارة BMW X2 المنتظرة في صالة عرضها في عين المريسة

الكشف عن سيّارة BMW X2 الجديدة كلياً في لبنان .. شركة بسول – حنينه ش. م. ل تطرح سيارة BMW X2 المنتظرة في صالة عرضها في عين المريسة

طرحت شركة بسول-حنينه، أقدم وكيل لمجموعةBMW  في العالم، سيارة BMW X2 المنتظرة في وقت سابق من هذا الشهر خلال فعالية ممتدة على ثلاثة أيام أقيمت في صالة عرضها في عين المريسة. وتتميز سيارة BMW X2 بتصميم فريد وبنظام تعليق رياضي يتيح لها تخطي حدود المألوف لتقدم مستويات غير مسبوقة من متعة القيادة في فئتها.

وتمّ الكشف عن السيارة أمام الإعلاميين والعملاء والشراة المحتملين خلال فعالية امتدت على ثلاثة أيام وأتاحت للحضور الاطلاع على طبيعة سيارة BMW X2 الجديدة غير المساومة، فيما استمتعوا بأنغام موسيقى حية وبعصائر من تقديم Butler’s Bottle  ومأكولات من إعداد Cat & Mouth.

وحتّى إلى جانب الطرازَين الأكبرين منها ضمن مجموعة X، أي BMW X4 وBMW X6، تعطي سيّارة BMW X2 انطباعاً مميّزاً ومختلفاً. والعاملُ الأساسي في هذا الأمر تصميمُ السيارة الخارجي الذي يجمع بشكل أساسي بين هيكل طراز BMW X المتين والتصميم المنساب والأبعاد المنخفضة الارتفاع التي تتسم بها سيارة الكوبيه.

 

وفي وصفٍ لسيّارة BMW X2 الجديدة، قال أدريان فان هويدونك، نائب المدير الأوّل لقسم التصميم في BMW: “تُعدّ سيّارة BMW X2 تجسيداً لديناميكيات السيّارة العصرية والمنفتحة. ويضفي هذا الطراز المستقلّ على هذه الفئة من السيّارات الصغيرة نفحة حماسية ونضرة وجديدة تتميّز بها BMW.

 

ويوفّر هيكل السيارة ونظام الدفع الكلي الذكي xDrive متعة قيادة مطلقة، كما أنّ المحرك المتطور يوازن بشكل مثالي بين الديناميكيات الرياضية والفعالية الاستثنائية.

 

وعلى الطريق، تتحلّى سيّارة BMW X2 بإطلالة رياضية مميزة تبرز بوضوح أكبر في طرازَي M Sport وM Sport X. ويضمّ هذا الطراز الأخير عناصر تصميم من مجموعتي BMW M وBMW X على حدّ سواء.

تتميز السيارة بمظهر راقٍ وأبعاد ديناميكية. ويعود الفضل في ذلك أوّلاً إلى أبعاد BMW X2 التي تضفي أسلوباً ديناميكياً وتعبيرياً على السيارة، إذ تمتاز BMW X2 بأنها أقصر من طراز BMW X1 وأقلّ ارتفاعاً منه بسبعة سنتمترات مع أنّها تستعين بقاعدة العجلات عينها. وتمتاز السيّارة بمسافة قصيرة في المنطقة التي تلي العجلات، بالإضافة إلى ذلك تتّسم بخطّ سقف ممدّد على غرار طرازات الكوبيه ونوافذ صغيرة.

 

وتتّسم BMW X2 بشخصية مميّزة تفرّقها عن سائر سيّارات BMW، إذ تركّز عدة تفاصيل تصميمية فيها على طبيعة هذه السيّارة المستقلّة وتعكس في الوقت عينه انتماءها إلى مجموعة طرازات X. ويُعدّ الشبك الأمامي العريق أحد الأمثلة على ذلك، فهو يقلب الشكل الرباعي المألوف ليضبح أعرض تدريجياً من الأعلى إلى الأسفل. وهو تصميم يظهر للمرّة الأولى في سيّارة BMW عصريّة.

وقال ناجي حنينه، المدير العام للشؤون التجارية في شركة بسول -حنينه ش.م.ل: “كنا ننتظر بفارغ الصبر الكشف عن سيّارة BMW X2 الجديدة كلياً في السوق اللبناني ونحن متحمسون جداً لوصولها أخيراً. فسيارة الأنشطة الرياضية الكوبيه هذه تتفوق على كل خصومها وتقدم مستويات غير مسبوقة من متعة القيادة في فئتها. فهي تجذب الشباب المنفتحين والناشطين بالأخصّ ممن يقدّرون التميّز والمتعة الحقيقية خلف عجلة القيادة، ويسعدنا تقديمها لعملائنا.”

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شركة “إل جي إلكترونيكس” معكم دائماً لحياة أفضل

Share this on WhatsAppفي إطار سعيها إلى بناء علاقات متينة مع عملائها، تواصل شركة “إل ...