الرئيسية » فن » أخبار فنية عالمية » مشاهير العالم يحضرون حفل زفاف الأمير هاري وميغان ماركل

مشاهير العالم يحضرون حفل زفاف الأمير هاري وميغان ماركل

اضافة إلى ملايين من الشعب البريطاني الذي تجمهروا على الطرقات المؤيّدة إلى الكنسية، حضر مئات المدعووين إلى حفل زفاف الأمير هاري والممثلّة الأميركيّة ميغان ماركل بينهما عدد كبير من المشاهير الذي كانوا محظوظين لحضور الحفل الزفاف الملكي التاريخي.

لفتت أمل كلوني الأنظار بثوبها الأصفر وقبعتها من توقيع ستيلا ماكارتني متأبطة ذراع زوجها النجم جورج كلوني، وظهرت أمل كأميرة حقيقة بالزي الأنيق التي اختارته للمناسبة السعيدة.

ثنائي مميّز آخر حضر حفل الزفاف: ديفيد وفيكتوريا بيكهام، اللذين ما يزالان قادرين على خطف أالأنظار كلّما حضرا إلى المناسبة، وتألقّت فيكتوريا بزي كحلي أنيق تناسب وثنايا جسمها الرشيق.

من أبرز الشخصيات المعروفة التي حضرت الحفل: الإعلامية أوبرا وينفري، ولاعبة كرة المضرب سيرينا ويليامز التي نشرت صورتها على انستغرام معلقة أنّها في حفل صديقتها، مشيرة إلى علاقة الصداقة التي تجمعها بميغان ماركل. ومن

عائلة كيت ميدلتون كان من أبرز الحاضرين في حفل الزفاف: والدها ووالدتها وشقيقتها بيبا ميدلتون التي احتفلت بزفافها منذ عامين.

زوج ميغان على الشاشة الممثل باتريك آدامز وزوجته من الحضور أيضاً، والصديقة المفضلّة لميغان على الشاشة أيضاً سارة رافيلتي، في إشارة إلى أنّها حرصت على دعوة زملائها في العمل.

أميرات العائلة المالكة لفتن الأنظار أيضاً، من نسباء وأقرباء، نذكر منهن الأميرة أوجيني والأميرة بياتريس.

وكما دعا العريس أصدقائه المقربين إلى حفل زفافه على رأسهم المغني والكاتب جايمس بلونت وزوجته.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بعد شاكيرا.. مغنية شهيرة تلغي حفلها بإسرائيل

Share this on WhatsAppألغت المغنية الأميركية، لانا دل ري، عرضها المزمع في مهرجان موسيقي إسرائيلي، ...