الرئيسية » رياضة » الدوريات الأوربية » رونالدو يثير الذعر في مدريد

رونالدو يثير الذعر في مدريد

خرج كريستيانو رونالدو مبكرا من مباراة الكلاسيكو ولم يستطع إكمالها بعد تعرضه لإصابة على مستوى الكاحل في التحام مع المدافع جيرارد بيكيه.

وسجل رونالدو هدف التعادل الأول لريال مدريد في الدقيقة 15، ولكنه تعرض لالتحام مع بيكيه وبدا أنه تعرض لالتواء في الكاحل واضطر للسقوط أرضا لطلب مساعدة الطاقم الطبي، قبل أن يعود ويكمل باقي فترات الشوط الأول ويصنع عددا من الفرص المحققة للتسجيل.

واختار المدرب زين الدين زيدان إقحام المهاجم ماركوس أسينسيو مع بداية الشوط الثاني بدلا من رونالدو، وهو ما أثار مخاوف مشجعي النادي الملكي حول طبيعة إصابة أفضل لاعب في العالم قبل نحو ثلاثة أسابيع من نهائي دوري أبطال أوروبا.

وبدا زيدان حذرا عندما تحدث إلى شبكة “بي إن سبورت” عقب المباراة، وقال إنه اضطر لإخراج رونالدو احتياطا وخوفا من تفاقم الإصابة، وقال إنه سينتظر من أجل معرفة حجم الإصابة.

ويعتبر رونالدو أبرز الأسلحة التي يراهن عليها زيدان في نهائي دوري الأبطال أمام ليفربول يوم 26 أيار الجاري، حيث يتصدر اللاعب قائمة هدافي المسابقة لهذا الموسم برصيد 15، وكانت أهدافه حاسمة في وصول النادي الملكي إلى النهائي الثالث على التوالي مواصلا سعية للتتويج باللقب الرابع في آخر خمس سنوات.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

«حرب» منتظَرة بين رونالدو وصلاح في نهائي دوري الأبطال

Share this on WhatsAppسيكون نهائي دوري أبطال أوروبا في كرة القدم غداً بين ريال مدريد ...