الرئيسية » منوعات وأبراج » الأبراج » الأبراج ليوم الإثنين 7 أيار 2018

الأبراج ليوم الإثنين 7 أيار 2018

برج الحمل

تتخلص من التشنج الذي يسود عملك منذ مدة بسبب النزاع بينك وبين أحد الزملاء، وتحاول قدر المستطاع وضع النقاط على الحروف، عاطفياً: تواجهك بعض أخبار مربكة تقلب حياتك العاطفية رأساً على عقب، وتعيد حساباتك وتغير نمط تعاطيك.

برج الثور

قد تكون عرضة لبعض الاضطرابات على الصعيد المهني، وهذا الأمر يتطلب منك التركيز والتفكير في سبل التخصل منها،عاطفياً: تبذل المستحيل لتنال إعجاب شخص يتردد إلى منطقتك منذ مدة وجيزة، وتستفسر عنه بعض الأصدقاء الذين تجمعهم به صداقة متينة.

برج الجوزاء

تستفيد من الأرباح التي حققتها في مجالك المهني، فتعمل على مشروع جديد تتكتم عليه حتى اللحظة الأخير خوفاً من سرقة فكرته، عاطفياً: تخطط لتمضية أجمل اللحظات الرومانسية برفقة الحبيب وتريد أن تفاجئه بهدية في ذكرى زواجكما.

برج السرطان

تتتعامل مع الزملاء بطريقة مزعجة، فينفرون منك ويتجنبونك قدر الإمكان، ويمكن أن يصل الأمر بهم إلى حد تقديم شكوى بحقك إلى رب العمل، عاطفياً: أمور كثيرة اليوم تخرج عن سيطرتك، فكن واعياً وحكّم عقلك وإلا ساءت الأوضاع وخرجت الأمور عن حدها.

برج الأسد

تطورات إيجابية في العمل تريحك إلى أقصى حد، وتنهي عملاً ينال الاستحسان وتتلاشى الضغوط، عاطفياً: إفتح باب النقاش مع الشريك وليكن بنّاء، فقد تتمكنان من حل مشكلات قديمة وعالقة بينكما.

برج العذراء

تحفزك الأحداث للتقدم نحو أهدافك بفكاية قصوى، ويحالفك الحظ في اختيار المشورع المناسب لك، عاطفياً: لا تلجأ إلى أسلوب اعتماد المواقف الصارمة والمتشدّدة مع الحبيب، فهي لن تجدي نفعاً معه وتزيده صلابة وشراسة.

برج الميزان

تتأخر عن العمل اليوم بسبب كثرة الزحام، ولكن عليك أن تعتذر إلى مديرك قبل الوصول، عاطفياً: إذا كنت تنتظر مفاجأة من شريك حياتك، وذلك بسبب احتفالكما بذكرى مشتركة بينكما، فسيحققها لك.

برج العقرب

تتمكن اليوم من اكتساب خبرات إضافية ومؤثرة في مسيرتك المهنية، فاستمر على هذا المنوال، عاطفياً: تطلب الجلوس مع الشريك في مكان هادئ للوقوف على أهم الخطوات المقبلة فى مستقبل علاقتكما العاطفية.

برج القوس

يشكل مركور مربعاً شديداً مع بلوتون ما يحتم عليك الهدوء والتوقف عن أي مبادرات ومفاوضات لأنها قد تعرّض استقرارك المهني للخطر، عاطفياً: يعاملك الشريك بليونة وبلا استفزاز وتحدّيات، لن تواجه أي أزمة، بل تنتصر على المصاعب مهما كانت كبيرة أو عويصة.

برج الجدي

تجتهد في عملك خلال الفترة المقبلة، فيظهر ذلك لمن هم حولك فيدعمونك زتُفتح أمامك الآفاق وتتوسّع دائرة اتصالاتك، عاطفياً: الحياة بحاجة إلى حب يجعلها أيسر، ولهذا إن وجدت الحب عليك المحافظة عليه.

برج الدلو

تناقش عقداً أو اتفاقاً أو تخوض مفاوضات ناجحة هذا الشهر، ويتغيّر المناخ إلى الافضل، عاطفياً: لا تخشَ رد فعل الشريك تجاه مواقفك، فهو مستعد لدعمك على الرغم من الظروف الصعبة المحيطة بك.

برج الحوت

حلول جذرية للمشاكل على الصعيد المهني، والوضع المالي يتحسن بعض الشيء وتنفرج أسارير وجهك، عاطفياً: الأمور بينك وبي الشريك في خطها المستقيم، وبانتظار فسحة أمل لتعزيز الروابط وتمتين الأسس.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الأبراج ليوم الأربعاء 7 تشرين ثاني 2018

Share this on WhatsAppبرج الحمل القمر الجديد في برج العقرب يشير إلى أعمال مالية ناجحة ...