ملكة جمال لبنان في الكوت ديفوار.

عندما تبرق العيون للجمال من صنع الله تأسرنا النظرات فتذهب بنا بعيدا الى كل ما يتمتع به وطننا الحبيب لبنان من روعة الجمال .
ونحن في الغربة نقلت لنا الملكة صورة  حقيقية  من فاتنات أبناء الوطن التي توجت ملكة جمال لبنان في الكوت ديفوار الملكة ديما كميل صافي.
في أوتيل رايدسون في العاصمة الإيفوارية أبيدجان أقيم حفل إنتخاب ملكة جمال لبنان في الكوت ديفوار وللعام الثاني والذي ينظمه راديو BLM
للإعلامي المميز وصاحب الكلمة الصاخبة التي تدخل القلوب دون إستئذان الزميل  هشام كعوار والإعلامية المتألقة التي أسرت الحضور بسرعة بديهتها المعبرة الزميلة نيفين ملوح
فأما عن الحضور كان مميزا”  من بعض أبناء الجالية اللبنانية الكريمة من فعاليات إقتصادية وإجتماعية كما حضرت ملكة جمال الكوت ديفوار ووصيفتيها.
ولجنة الحكم التي كانت مؤلفة من السيدة جهان حجازي والسيدة ميرنا زرقط والسيدة إيزابيل ميرينو والسيدة فاطيم   سيدين والدكتور جوزف خوري والدكتور طالب ابراهيم والسيد جيل توري  .
الحفل إبتدأ مع المنتخبات في عدة تقديمات مميزة ومختلفة وتخلل الحفل لوحات فنية استعراضية راقصة وغنائية  الفنانة جوانا فخري والمطرب اللبناني المميز فادي بزي كما كان في الحفل كضيف شرف المطرب الفرنسي جان جاك لافون كما غنى باللغة الإنكليزية الشاب الصاعد أحمد زرقط.
بعد الإنتخاب والتصفيات النهائية فازة بلقب ملكة جمال لبنان في الكوت ديفوار لعام 2017 ديما كميل صافي كما فازة في الوصيفة الأولى مريم الحلباوي والفائزة للوصيفة الثانية ماريا الساحلي.
وكانت هدايا متعددة للملكلة والوصيفاتان .
راديو BLM وإدارته يتقدمون بكل شكر لكل من دعم وساهم في إنجاز هذا الحفل المميز .

وقد توجت الملكة السابقة تاتيانا زهر الملكة ديما صافي

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

صرخة الأهالي ….الأقساط المدرسية كل عام.

Share this on WhatsAppصرخة الأهالي ….الأقساط المدرسية كل عام. مع بداية عام جديد مكلل بالنجاح ...